Card analysis spss
التسويق الرياضي

المهارات الذكيه لمدير التسويق الرياضي


السعر
المدة
تاريخ الدورة 2018-04-13 2018-04-14
تاريخ التسجيل 2017-12-19 2018-04-10

المدرب

أ.د. سعد شلبي

أستاذ التسويق والاقتصاد الرياضي
مصر
- عضو اللجنة الفنية لجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي – الامارات العربية المتحدة.
- مستشار التسويق والتمويل الذاتي- جامعة جدة- المملكة العربية السعودية.
- مستشار التسويق الرياضي لجهاز الرياضة للقوات المسلحة– جمهورية مصر العربية
- مستشار وزير الدولة لشئون الرياضة – جمهورية مصر العربية
- مستشار التسويق والاستثمار بالنادي الأهلي– جمهورية مصر العربية
- مستشار رئيس جامعة المنصورة لشئون تسويق الخدمات الجامعية– جمهورية مصر العربية
- المدير التنفيذي لمجلس ادارة اللجنة العليا لرعاية طلاب الجامعات والمعاهد العليا بوزارة التعليم العالي– جمهورية مصر العربية
- محكم بالمجلة الدولية Journal of Applied Sports Science لكلية التربية الرياضية للبنين بجامعة الاسكندرية– جمهورية مصر العربية
- مستشار ومراجع خارجي للخطة الاستراتيجية للاتحاد العربي السعودي لكرة القدم- المملكة العربية السعودية

الرؤية

ملاحقة السعادة في المستقبل
......
يركز مجال البرنامج على : المهارات- المواهب- الهبات التي يجب ان يمتلكها الافراد اللذين يرغبون في الحصول على وظائف ومسارات مهنية في عالم التسويق الرياضى والتي يمكن ان ترفع من شأنهم وتجعل منهم رجال تسويق رياضي ذوى قيمة بالنسبة لأي كيان رياضي, لأنه عندما يفكر رجل التسويق الرياضى بمثل هذه العقلية فانه يرتفع فوق اي شخص من المرشحين لوظيفة في مجال التسويق الرياضى, لان تركيز الكيان الرياضى في عملية الاختيار يكون علي كيف يمكن للمرشح ان يفيد المستهلكين والعملاء لخدمات ومنتجات الكيان الرياضى. وعليه ليس من الطبيعي ان نجد مئات الطلبات التي يمكن ان تضعها المنظمة الرياضية في الاعتبار, عندما تعلن عن منصب تسويقي, نظراً لان العديد من تلك الطلبات لا تمتلك المهارات والتدريب الملائمين ليتم وضعها في الاعتبار للفوز بأحد الوظائف وبناء علامة شخصية في المسارات المهنية المتاحة في عالم التسويق الرياضى.

الأهداف

1. استعراض الوظائف المتاحة للأفراد المهتمين بالدخول الى عالم التسويق الرياضي.
2. فهم قواعد التنافس على وظائف التسويق الرياضي من حيث التعليم والتجربة والخبرة.
3. وصف السمات والمسئوليات الوظيفية لثمان انواع من المناصب في التسويق الرياضي.
4. تحديد طرق جني الخبرة الضرورية لمزاولة العمل بالتسويق الرياضي.
5. تفسير دور الشبكات في تأسيس مستقبل مهني في عالم التسويق الرياضي

الموضوعات

1. انواع المسارات المهنية في نطاق التسويق الرياضى مبيعات التذاكر , خدمة العملاء, الرعاية , اتصالات العلامة , ادارة/تسويق الحدث , ادارة المنشأة ,العمليات التسويقية ,تسويق الخدمات
2. طرق جني الخبرة في التسويق الرياضي ( الخبرة العملية – التطوع – التدريب – التعليم)
3. بناء العلامات الشخصية وبناء شبكات لتحقيق النجاح في عالم التسويق
4. تصميم الهياكل للمسارات المهنية في عالم التسويق وتحديد الاختصاصات والرواتب

المخرجات

مع نهاية البرنامج التدريبي ، يكون المتدرب قادر على تحديد:
1. المسئوليات لكل مسار من مسارات التسويق الرياضى
2. السمات الشخصية التي يجب ان يتمتع بها في كل مسار
3. المؤهلات التي يجب امتلاكها لكل مسار في عالم التسويق الرياضى
4. يستطيع وضع هيكل تنظمي لإدارة التسويق الرياضى في الكيانات الرياضية وجدول الرواتب
5. بناء علامة شخصية في عالم التسويق الرياضى

الاعتمادات

اكاديمية دراسا

المكان

المملكة المغربية . الدار البيضاء